مدونة معاون

أفضل العاب حرب ومغامرات تشتغل على المتصفح ومجانا وبدون تحميل

بعد التدوينة التي تكلمنا فيها عن العاب اون لاين تشتغل على المتصفح وبدون تحميل ، ها نحن ذا اليوم سنقدم لكم اليوم مجموعة متنوعة من العاب حرب ومغامرات والتي تشتغل فقط على المتصفح وبدون الحاجة الى تحميل. وحتى لا نطيل عليكم دعنا نبدأ.

أفضل العاب حرب ومغامرات تشتغل على المتصفح ومجانا وبدون تحميل

افضل العاب حرب ومغامرات:

1. لعبة Desert Operations: هي لعبة إستراتيجية عسكرية مجانية ، حيث يمكنك مواجهة آلاف اللاعبين الآخرين للقتال أو التجارة. لن يكون اندفاع عدوك بعدد كبير من القوات كافياً ، عندما تحتاج إلى تكتيكات واستراتيجية للصورة الأكبر. كقائد ، ستكون مسؤولاً عن 30 مبنى وأكثر من 50 وحدة أرضية وجوية وبحرية.

2. لعبة Drakensang: هي عبارة عن اللعبة من العصور الوسطي في زمن سحرة والتنانين. تقوم هذه اللعبة على التنافس بين اللاعبين للحصول على لقب اقوى بين اللاعبين. فمنافسك هناك يكون اللاعبين الأخرين وعندما تنتهي المعركه يحصل كل واحد على تاج ، وكل تاج يدعى بنقاط التشريف ، و يجب ان تجمع اكثر من 25 مليون نقطة نشريف لتصل الي المراتب الاولي العشرة ، لانه هناك تنافس كبير في هذه اللعبة.

3. لعبة seafight: اذا كنت تحب مغامرات وحياة القراصنة فهذه اللعبة مناسبة لك. فقط خذ المغامرة وتجربة المغامرة. وعيش حياة القراصنة. وهذه اللعبة مجانية وتشتغل فقط على المتصفح دون الحاجة لتحميلها. وتصنف من العاب استراتيجية.

4. لعبة Dark Orbit: إذا كنت تبحث عن لعبة مليئة بالمغامرات ، فهذه اللعبة التي تبحث عنها ، وتدور أحداث هذه اللعبة في الفضاء. وعند البداية يمكنك اختيار اللعب كتاجر أو قراصان فضاء او اي شيء اخر كل ذلك على حسب رغبتك. علاوة على ذلك ، يمكنك اللعب في وضع متعدد اللاعبين حتى تتمكن من اللعب مع أصدقائك عبر الإنترنت.


طبعا هناك العديد من مثل هذه العاب ، لكنني قمت بإختيار اكثرها شعبية والتي ايضا تسمح بلعب اون لاين ، والتي سنتطرق اليها في التدوينة القادمة ان شاء الله. الى هنا نصل الى نهاية التدوينة اليوم.