مدونة معاون

أفضل ألعاب أون لاين التي تشتغل على المتصفح وبدون تحميل

هناك العديد من ألعاب المنتشرة في الانترنت والتي تشتغل فقط على المتصفح على غرار لعبة agar.io و كذلك لعبة io games و diep.io وغيرها الكثير ، لكن في هذه التدوينة سنقدم لكم مجموعة من افضل العاب اون لاين التي تشتغل على المتصفح ودون الحاجة الى تحميلها ، وهذه العاب مبنية على html5 لذا يجب عليك استخدام متصفح مناسب وحسب رأي هو جوجل كروم ، والبعض الآخر يحتاج إلى Flash ، حتى لانطيل عليكم اليكم هذه القائمة.

أفضل ألعاب أون لاين التي تشتغل على المتصفح وبدون تحميل

العاب اون لاين مجانية وبدون تحميل:

1. لعبة Agar: تعد هذه اللعبة مسلية وممتعة وهي عبارة عن دوائر تقوم بالتهام بعضها البعض ومطلوب منك في هذه اللعبة هو اكل الدوائر الاصغر منك وتجنب ان تأكل من طرف الدوائر الاكبر منك.

2. لعبة Slither: تعتبر هذه اللعبة مشابهة لسابقتها من ناحية الفكرة. لكن ليس اكل بعضها بعض بل يجب عليك تجنب الاخرين حتى لا تموت اي انه في حال اصطدامك بأخر ستموت وعكس صحيح، بل يجب عليك التهام النقاط المتوهجة التي تساهم في نموك وتساعدك على الهروب من الأعداء.

3. لعبة Linerider: يتوجب عليك في هذه لعبة رسم خط سير للمتزلج، وهي عبارة عن لعبة محاكاة، وتعد هذه اللعبة بلا شك واحدة من أفضل ألعاب الفلاش. يمكن لعب هذه العبة على متصفح Brave و Chrome و Firefox.


كانت هذه مجموعة من العاب البسيطة والمسلية ، والتي لا تحتاج منك سوى الى انترنت ومتصفح واستمتع بلعب اون لاين ، كما يمكنك معاينة القائمة التي قدمنها لكم في تدوينة التيبعنوان العاب حروب ومغامرات تشتغل على المتصفح ومجانا وبدون تحميل. وكل هذا مع مجموعة كبيرة ومنتنوعة من اشخاص حول العالم. الى هنا نصل الى نهاية موضوع اليوم.